الخميس، 1 ديسمبر 2022

قل لي /الاستاذة د.ذكاء رشيد

قل لي 

كيف لي  أن ألملم

 عطر كلماتك وهمس حروفك 

ياسيد القلب يا أنا 

كيف أجمع

 سوسن الروح وياسمينه  العبقِ 

بنبض


اتك 

إشرح لي وفسر !!!

كيف يضوع العمر ربيعاً حين لقائك 

ولما فنجان قهوتي لا طعم له إلا معك 

لما لا تشرق شمس صباحي

 إلا بإطلالة  وجهك 

قل لي 

يا حب العمر  ويا كل نجواي 

لما أهيم بك وبعالمك المسحور 

حين تلمحني 

عيناك 

أخبرني كيف أفك طلاسمك الجنية  

وأقفال تعاويذك السحرية 

لأحرر روحي الأسيرة !!

....

لا ....لا أريد 

بل زدني .....وقيدني 

بين أضلعك ضعني 

وقل أحبك وأهواك

حتى آخر  نبضة 

بقلبي !!

سجلني ..في دفترك 

حبيبة ...

وبحديقة عمرك  جورية 

متفردة غريبة !!

واكتبني في قصيدك 

شاعرة عاشقة وأديبة !!

حروفها في الغرام غريبة!!

وفي قصائدها ملكة 

متفردة عجيبة !!

يا حبيبي ....

قل لي .....بما أناديك

توءم روحي ..

أم ...

مليكي ...

أم 

يا أنا ..

.....

بقلمي   د.ذكاء رشيد


.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...