الجمعة، 23 أغسطس 2024

أنا كل الفصول الأربعة _ بقلم الشاعرة /دينا حمارنة


انا كل الفصول الأربعة 

شتاء برد وثلج وعاصفه

ودفء قرب المدفأه

انا فصل الربيع تزهر بقلبي

 الورود وينبت به الحب

الطهور وضوء وصلاه

حب ووفاء انا زهرة افوح بالطيب 

والنقاء ورده بيضاء تضيف جمالا وبهاء

انا نسمه الربيع  بياسمين الشام وبغداد

انا دحنون بلادي زهر وربيع فؤادي

 انا الابيه اردنيه تربيت على الأصالة 

 والايباء لا اتنازل عن ثوابتي وحريتي

انا فصل الصيف فصل الدفء والحب 

سهرات  الحب و العشق

انا فصل الخريف تتساقط أوراقي

ويعود ينبت ويزهر  ربيع العمر بسمائي

انا طفله بحله  الفصول الاربعه اينعت

 بقلوب  زاهيه  اردنيه الهوى  

 لحب البشريه انتمي  مبدأي

لا لون ولا دين ولا جنس

 وجنسيه انا روح تنتمي لعمق

 الانسانيه  وطني الاردن 

وبلاد العالم اوطاني

صباح الحب

والرحمه والسلام

Dina hamarneh 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتوق إليك شوقا _بقلم المفكر العربي/ عيسى نجيب حداد

اتوق اليك شوقا لمحياك البرئ اخاطب ازمنة النفير عساها ان تجمعنا الاقدار في رحلة اخرى ملئها الحنين يا صافية الطلة هذا زمن توقي لك يغاصب حضور م...