الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

من غير أن تسأل _بقلم الشاعرة/ دينا حمارنة

من غير ان تسأل

لا احب تفسير ذاتي

انا امرأه خلقت

من ضلوع اللهب

من ضلوع شوق

من ليل ونهار

من ظلام ونور

من هدؤ من جنون

من غسق الليل

من النجم الدري  بالافق

من فراشات الحب

من قلب لا يعرف

النفاق ولا يحتفظ

بداخله ضغينه

انا غيمه بيضاء

تمطر بللا للروح

انا الحب والشوق

والحنين

انا أجراس تقرع

على زوايا الانين

انا آهات اتعبها

الرحيل

وامل كبير آن ارسو

على شواطيء حبك  

 قصه كتبت على صفحه ماء

ومنقوشه على الجدران

انا حرف سما بالشعر

فكتبت شدو  الالحان

كره من لهيب لشوق وحنين

من الهه اليونان الهه الحب

  والجمال طفله بقلبي

بريئه بفكري

 مجموعة من عناصر

مختلطة متناقضه

صعب ان تفهمها

الا ان كنت قادم

من وطن الاحاسيس

وتتقن العزف على أوتار

 قلوب العاشقين 

انا كباقي  العرب بالاوطان

تائه حيران ابحث عن الهجره

 ضاقت بنا الدار نهرب من  القسوة 

وقله الحيله لا أشغال ولا اعمال

بطاله بكل مكان غلا فاحش بالأسعار

لا زواج ولا استقرار  احلام  بالهجرة 

انا ككبير السن مهمش بلا امان

ان خانته الصحه خائف حيران

وحالي مثلهم مرساتي ضاعت

ركبت المنطاد تائه بالفضاء

لا احب العودة 

الارض باتت مزعجه

فساد ودمار كذب واستهتار

بت لا اعلم شيء  بكل ما يحيط 

 توهاني  بالدهاليز 

الا اني  لم ازل  بداخلي

 قلبا محبا  تقي

والامل شعله   بشروق مضيء

صباح الحب

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتوق إليك شوقا _بقلم المفكر العربي/ عيسى نجيب حداد

اتوق اليك شوقا لمحياك البرئ اخاطب ازمنة النفير عساها ان تجمعنا الاقدار في رحلة اخرى ملئها الحنين يا صافية الطلة هذا زمن توقي لك يغاصب حضور م...