السبت، 25 مايو 2024

كم وددت _بقلم الشاعرة /رماح حويجة


 كم وددت أن أراقصك على

نبض الحروف

نسمة ربيع

أو بوح شفق خجول ..

 مشاكسة

لن تكبر أبداً

أنا تلك الأنثى التي 

عتقت عشقها بالجنون

 وارتدت حروفك

ثوب فرح

ورتلت اسمك قصائد عشق

قصائد غفت على صدري ..

لك أيها العالق مابين أضلعي

أتنفسك حباً...شغفاً ..

وغصة الشوق تقتلني 

أسافر في ملامح وجهك

وفي أعماقي وجع أبكم

لصرخة لاتنتهي

أعجز عن البوح

أعاقر الحنين

أمتطي أحلامي

أعانقك..بأنانية الأنثى

تتملكني أنفاسك

شهيقاً وزفيراً

بلا استئذان ولا هوادة

قل لي بربك

بأي القوافي 

سأتسلل إلى سطورك

أنسكب عليها شعاعاً من نور ..

جن جنوني

تاهت حروفي

ثملت بها

تراقصت مابين الفواصل

نشوة

أنا أنثى الياسمين التي 

دثرتها حروفك رغم الغياب

أستنشق عطرك

أراوغ أنفاسك

أذوب في أعماقك

فهل لي بعناق صغير

لمدة عام

أو.....

لباقي العمر شوقاً وهياماً

فأنا من ولدت على يديك

قصيدة نزارية الهوى

كلما همست باسمي

غرقت في بحر الهوى

أغنية ألحانها...نبض قلبي

نصها عيناك

مدادها أنفاسك

ضمني .. أنا التائهة في تفاصيلك

انا العاشقة ربيع حروفك

أعاقر صوتك

أنسكب مابين أصابعك

خمراً معتقاً

لا أدري كيف أدمنتك

أنا المسافرة في قلبك

نبضاً

بقلمي ..رماح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سأتجاهل_بقلم الشاعر السوري الدكتور / محمد الصواف

(( سأتجاهل )) بقلمي : د.محمد الصواف سأتجاهل  دقات قلبي ساتجاهل سماع أسمك ِ بأذني سأتجاهل طيفكِ أمام أعيني  سأتجاهل ضحكتكِ صوتكِ عينيكِ حتى ي...