الخميس، 4 أبريل 2024

من هي الفنانة أميرة قصري _ كتب الإعلامي ابراهيم قاسم


من هي الفنانه البلجيكيه 

المغربيه ملكة الجمال والإناقه Amira Kasri .


كتب / إبراهيم قاسم


أميره قصري من مواليد مدينة القصر الكبير

والتحقت بمدرسة  الموسيقى المغربيه صعدت موهبتها الفنية بالدراسة وبعد ذلك سافرت إلى بلجيكا وحصلت على دبلوم تجارة ومارست دراستها الموسيقية بإحدى معاهد بروكسل وتميزت بموهبة التلحين، حيث قامت بتلحين الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرًا لدى الجمهور العربي المقيم بالمهجر.

وحصلت أميرة قصري، على أحسن شخصية

واحسن صوت وغناء وفنانة في مهرجان المغرب، كما حصلت كذلك على ملكة الجمال والأناقة في الدار البيضاء 2023، وصورت عدة كليبات مع شركة العالمية بلاتنيوم، كما  صورت  فيديو كليب سامحنا يالله، وكليب أغنية وطنية تم تصويرها في بلجيكا وهولندا ونالت إعجاب الكثير، وتم من خلالها حصلت على أحسن صوت و أداء.

وكذلك كليب أغنية عن رضا الوالدين، ثم كليب شاركها فيه الملاكم النجم الهولندي والممثلة الكوميدية التونسية كوثر الباردي، تم كليب تم تصويره في تاج محل بوليود الهند، وفيلم هندي مع المخرج الهندي جافيد خان، وكانت تجربة موفقة وهناك اكتشفها مخرج مشهور هندي للدخول في عالم التمثيل في السينما ومن هنا كانت الانطلاقة نحو العديد من الدول العربية.

وتألقت الفنانه المغربيه البلجيكيه دكتوره أميره 

قصري الي البلاد ونالت اعجاب كثير من المعجبين ثم انطلقت ألي ارض العروبه ارض الكنانه ألي الارض المصريه لتستكمل مشوارها الفني للتمثيل والغناء مع بعض الشركات السينماييه  وستستكمل ذلك بعد عيد الفطر المبارك . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سأتجاهل_بقلم الشاعر السوري الدكتور / محمد الصواف

(( سأتجاهل )) بقلمي : د.محمد الصواف سأتجاهل  دقات قلبي ساتجاهل سماع أسمك ِ بأذني سأتجاهل طيفكِ أمام أعيني  سأتجاهل ضحكتكِ صوتكِ عينيكِ حتى ي...