الثلاثاء، 29 أغسطس 2023

اعتراف _بقلم الشاعرة /كوثر صالح

 اعتراف

لما اعترفت

له بحبي،،،،،

الآف الأعذار

قدم لي،،،،

قال عني

متعجرفة،،،

متكبرة،،،

متجبرة،،،

تكابر في بحر

الهوى،،،،

تخفي مشاعرها

تتقن الهرب،،،،،

تحاول التعالي

والسمو بعشقي،،،،

فيأخذني إليها،،،

الشوق على ،،،

أجنحة الحب

المسافر،،،،

اعترفت له،،،،،

بحبي فصار،،،

هو من يكابر،،،

همس حبيبتي ،،

أجبته يا مهجة،،

القلب حاضر

انا لا أُريد  قصوراً ،،،

ولا سيارة ولا مغامر،،،

لا عطوراً فرنسية

لا ازياء بأحدث

فاشن،،،،

انت عطري اريدك

بقلبك العاشق

فتكون لي كظلي

انت سمائي

وفضائي،،،،

محيطات شعري،،،

رذاذ الندى في

ليلي المقفر،،،،،،

المتصحر،،،

لتكون سهدي

وعهدي،،،وكل

من لي باقي،،،

أجابني انا تعشقني ،،،

كل النساء ،،،،

فأجبته لا يهمني 

عشق النساء لك ،،،

يهمني انت من ،،،،

مِنَ النساء،،،،،

تعشق ،،،،

أن سكنت انا  قصر 

قلبك ،،،وكان

سجاني همسك

واضلعك،،،،،وكانت

قصائدك  لوحات 

عشقٍ على جدران

قصر  قلبك ،،،،

انت اذاً مؤنس

قلبي ووحدتي،،،،

اردتك،،،،،

انت تشحذ نبض 

قلبي وكلما ابتعدت

استردك،،،،

يا سهما مغروساً

 بأضلعي. يستقي

جرحي من دمك

واضلعك،،،،

أحبك همساً ،،

احبك بجنوووون

الهوي،،،احبك

ويردد الوادي صدى ،،،

صوتي ويخترق

مسمعك،،،

انت كل همي

أن بكت عيني

تسبق دموعي ،،،،،

ادمعك،،،

دعني اقتحم،،،

محراب عشقك

أسجد،،،

اركع،،،

اسبح،،،

انهي صلاتي،،،

في مخدعك،،،،

كوثر صالح  في 28/08/2023


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...