الأربعاء، 31 مايو 2023

لمن يتساءل من أنا _بقلم الأديبة السورية/د.ذكاء رشيد

 لمن يتساءل من أنا !!!!

انا ابنة الشهباء وقلعتها المشهورة 

انا من  تعانق السماء بفطرة مسطورة !!!

فُطرت  على بارقة أمل ارتجي ربي

 عجنت  بعطر الياسمين ونقائه 

 والحياء صفتي...   والحكمة مشورة  ،،، 

مزجت برقي الخلق والأصالة لي عنوان  !!!!

وما تعودت الخنوع ولا الاستسلام !!!!!!!

لا أهوى الركوع ولا الانقياد !!!!!!!!!!

اعشق الشموخ والقمم وهامات السحاب !!!

 لربما  لن اعجب احد ..وينعتني آخر  بالمغرورة 

ولعلني لن اروق لأحد  فيصفني بمتمردة جسورة  !!

لا يهمني امر هؤلاء !!!

فقط .....يكفي ان روحي تعشق نقائها 

وتفردها في كل زمان ومكان !!!

وسلام عليهم كيفما كانوا  فإن لهم 

 في الذاكرة  الف لوحة متلونة

  والف  ألف صورة !!!

.......

((خربشات على جدار الروح ))

بقلمي درة رشيد ...د.ذكاء  رشيد.

2018


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...