الخميس، 6 يونيو 2024

أنا حواء بك تساويت _بقلم الشاعر /خالد محمد سويد

☆☆☆ ..أناحواء بك تساويت .. ☆☆☆


ارحم دمعتي إذ على كتفيك بكيت

......... لجأت اليك فزدت همومي وقسوت

وضاقت ،حولي الأقدار .. وترامت

......... الأحمال ،ثقيلة .. ومن المرِّ ارتويت

جميلة ،هي الحياة ... حيث ولدت

......... حريتي بكائي وصراخي لوصحيت

فتبسمت لي ،تغريني في محاسنها

......... وتلاحقني بالهموم ..حَرَّاء مذ أتيت

بحثت عن السعادة ... بين جنبيك

......... راقت لي ... فشكرت لربي وصليت

في جنباتك ..ترتاح روحي سعيدة

......... وبين أضلعك ينبص قلبي فارتميت

في روابيك الخضراء..نمت ورودي

......... وكبرت أشيائي ..ولحضنك سموت

تعلمت كيف لا أحب غيرك وأعشق

......... فأغلقت أبوابي دونهم وبك رضيت

أنك الشهم النبيل ..وغيرك الأحمق

......... فغرقت في أعماق حبك .. وهويت

وبحور العالم ملوثة وبحرك الأزرق

......... لكنني الآن ياحبيبي كبرت ووعيت

رسمت لي .. طريق الحياة راضية

......... فأبصرت دنياك.. وعن غيرك عُميت

عرفت أنك آدم وأنا حواء تفتحت

......... أنا الجميلة الحسناء .... ربة البيت

مفاتيح السعادة .. ترتاح في يدي

......... ويكفيني فخرا .. بأنني بك رضيت

بقلم سيد الحرف

خالد محمد سويد

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الأنين _بقلم الشاعرة / مارينا أراكيليان أرابيان

 في الأنين يا عنفوان الحرف  شامخ شموخ القليب يا ضمير حي  أوهج عساه يُنَار الدرب يا دموع نازفة  سالت علی الخد الرحب  أروي أرضا انهكها القحط  ...