الأحد، 26 مايو 2024

حطام قلب _بقلم الكاتبة/ إيمان السيد


 حطام قلب

وقفت على الحافة صامدة أتشبث بكل قوة لكني أنهرت بكل ضعف أحاول المضي لكن الجميع خذلني لا أعلم ماذا أفعل ولكني أقاوم كل شيء لقد تعبت بل إني أرفع راية الاستسلام لقد تحملت وفعلت كل ما في وسعي حتى أغير هذا الواقع ولكني انحرفت في تعاسة لا نهاية لها لقد خذلوني ياالله فما وجدت أحدا يتمسك بي قط أصبحت وحيدة تتآكل روحي بكل عنف حاولت المضي النسيان أن أكون مثل الثلج وأتغاضى  عن كل شيء لكن هيهات لقد وقعت من أعلى الجرف لم أجد من ينتشلني  بل كانوا ينظرون لي بكل لؤم ويدعون قربهم ولكن أنا من وقعت بالفخ لم أجد مكان المثالية أو الأخلاق بل الكل أجمع أنني مجنونة أعيش بوهم تغيير الواقع المر لقد نسيت نفسي وركضت أبحث عن أمان فقط أو حب بلا مصلحة أو ذنب لكني وجدت نفسي أغوص بالوحل كلما أحاول تنظيف نفسي تتشبث بي الأوساخ من كل ركن  وقعت بركن مليء بالوحل بلا شفقة أو رحمة بل إنني تنازلت وتغاضيت عن كل ظلم أو ألم أو كلمات سامة أو قهر تركت لكم أثم الظنون تركت كل شئ عفوت حتى لا أقف أمامكم يوم الحشر أجل كانت روحي مليئة بالحيوية والحب كنت أبحث في كل ركن أعلم أن ركن الله خير وباقي أمد العمر لكني كنت أتمنى أن أجد رفيق الروح وكان غباء مستعصي فلم أجد إلا الأشواك تنغرز بالقلب بلا رحمة أو. ود فلكم الحياة ولي أنا أواخر العمر وقرب الله أول وأحق

#إيمان_السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الأنين _بقلم الشاعرة / مارينا أراكيليان أرابيان

 في الأنين يا عنفوان الحرف  شامخ شموخ القليب يا ضمير حي  أوهج عساه يُنَار الدرب يا دموع نازفة  سالت علی الخد الرحب  أروي أرضا انهكها القحط  ...