السبت، 25 مايو 2024

يقول لي _ بقلم الشاعرة / عبير مرشد


 يقول لي 

تيممي بعشقي وتبختري بأحلامي وتدللي

وأرسمي للوجد شمسا فجرها عيناكِ

وأكتبي قصيدة عشق عنوانها الشجون 

ودعي أنفاسي تربك خجلك وتلعثمي

ومع الحلم تعالي إلى صدري وتيممي


قلت له يا أنا

أنا أنثى لا تقبل الرمادي

التيمم يكون حين إنعدام الماء في الثرا

وأنت من الحنين ينابيع تفجرت في دمي

كيف لي التيمم وعشقك موجود بجموح

وكيف لك مني حلم وأنا واقعك المحتم.ي

انا الفجر مع شمس الهوى ألون خيوط الصباح 

وديوان عشق أكتبه وأنت له الملهمي

أتنغم من أنفاسك لحنا وعطرا

وتفوح الياسمين بعطري من همس المتيم.ي

ترتبك حروفي حين أحادثك وانا مروضة الحرف 

وفارسة القصيد المعممي


بقلمي عبير مرشد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الأنين _بقلم الشاعرة / مارينا أراكيليان أرابيان

 في الأنين يا عنفوان الحرف  شامخ شموخ القليب يا ضمير حي  أوهج عساه يُنَار الدرب يا دموع نازفة  سالت علی الخد الرحب  أروي أرضا انهكها القحط  ...