الأربعاء، 3 أبريل 2024

إذهب وغادر _بقلم الشاعر /محمود مطر



 (اذهب وغادر)

محمودمطر 


ارحل و.   غادر وخذ     قلبي..  معك


فتوسلاتي عما.    أزمعته لن   تردعك


اذهب وغادر وخليني بعدما أوحشت 


مني من.    بين الضلوع       موضعك


وتركتني رغم.    إرادتي وأغلقت.  لما 


أزمعت.    الرحيل      عني.   مسمعك


اذهب وغادر.   وحين تحن.   لي فلن 


يجفف ذاك البعادمن الدموع مدمعك


فلكم نصحت فهزأت بي فغدا. تأنيب  


الضميرإذاحننت سوف يؤرق مضجعك 


تركتني والدموع.    لي منهلة تواخي 


في وسادتي ويالك كم رقأت  دمعتك


اذهب وغادر     وخذ روحي.     معك  


فالهجر أزمعت وكنت فيه ما أسرعك


أشعرتني أني ماكنت شيئا وخدعتني 


وفي الخداع.    أشهد أنك  ما أبرعك


اذهب وغادر وإن    عدت لي متوسلا


قد فات.     الأوان فآسف لن أسمعك


كم كنت لك في.    الوفاء.    مضروبا 


بي وأشهد.   الروح أنني   لم أخدعك


اذهب وإن     عدت فلن تجد من كان


يرجو بقاءك.    وما أبدا. بهجر روعك


لمحمودمطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حديث العشق _ بقلم الشاعر السوري /عبد الإله أبو ماهر

حديث العشق ....... رغبت بيدي كأس الحب أسقيها و ثغرها رحيقه عنبر أشجاني بإحساس قلبي خفقاته أعطيها رسمتها طقوس ولهان و فنان سرى قلبي لروحها ،،...