الاثنين، 8 أبريل 2024

يا عيس تمهل _بقلم الشاعر /محمود مطر

(ياعيس تمهل)

محمودمطر


ياعيس.    تمهل وخذني.      إن كنت


 لديار.    حبيبي على   عجل   تسافر


عشقت ياعيس داره  وأهله    وإن لم


 أره منذ عني    في الأزمان.     غادر


أحببت ياعيس.    طيفه وإني   لذنب


 بعاده     ما. ابدا إني له     أبدا بغافر


ولكم أملني حبيبي برؤياه كثيرا كما 


أمل الصبربطفل لفتاةفي الأزمان عاقر


لكن ماذا    أفعل ياعيس قل لي  في 


بعاده وأنا لست على بعده أبدا بقادر


ويا عيس.    قد طال بعاده       بالله


 عني ومن.    زمن فإني للنجم أسامر


فينام الليل إذا أذن في  صلاة الفجر 


ديكه وأظل.  لشفقي انا  بالله  ساهر


وياعيس النجم.   قد رق  لحالي.  لما 


رآني.    لأحزاني والسهد بالليل أعاقر


فقد طال.    ياعيس بعاده. بالله عني


 كالظبي     عني في.   فلاة ند ونافر


وأخاف أن.    يدركني.     بالله موتي 


وأنا للقاء     حبيبي هنا بالله.    ناظر

ولكم ياعيس.   نظرته فلايأتيني أبدا 


لكن معي طيفه في دياري هوحاضر


وياعيس قد طال شوقي إليه   وماذا


أفعل.    وخبره من.  زمان عني ساتر


وما أبدا     يا عيس إني     نسيته ما


نسي ثأره.     بالدنيا إنسان.    فاجر


وياعيس لتأخذني إليه إني في  ألم


لبعده كاد يسحقني - بالله- و   هادر 


وياعيس المنيةحتما.    سوف تأتي و


أخاف الموت لروحي عن روحه ينافر


وياعيس.   قد فاض.    عليه دمعي و


 بدمعاتي عليه أنت شامت في وناكر


لوكنت ياعيس كمثلي تتيم.  بحبيب  


ماكنت  على.    حبيبك أبدا   بصابر


أحبها أحبها


محمودمطر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سأتجاهل_بقلم الشاعر السوري الدكتور / محمد الصواف

(( سأتجاهل )) بقلمي : د.محمد الصواف سأتجاهل  دقات قلبي ساتجاهل سماع أسمك ِ بأذني سأتجاهل طيفكِ أمام أعيني  سأتجاهل ضحكتكِ صوتكِ عينيكِ حتى ي...