الأحد، 31 مارس 2024

كذبت _بقلم الشاعر / محمود مطر


 (كذبت)

محمودمطر 


عصري ماأبدا.   مرمن حياتك وأبداماانتهى


ودليلي أن حديثك.         عني ابدا ما انتهى


ساظل عالقا فيك كعطرك.  المعتق في ثيابك


 تحنين إلى. اذا ما قلبك مال  لي  واشتهى


أنا رسمة شفاهك.        و  كل قبلة ولو كانت 


في الهواء فإلى شفاهي.       كان  المنتهى


أنا ذنبك.    و تنهدات   صدرك.       ونبضات


 قلبك وقلبك عني.       بغيري ابدا  ما التهى


تعالي وجربي نسياني.      للحظة  ستجدين 


قلبك في خصام.  ومنك   غضب   وانتحى


أنا ثوبك العتيق.       كلما اشتقت  للذكريات


عدت إليه وما.  فكرك.  عنه.      ابدا قد لهى


سيظل حبي.    في قلبك سرمدي    سرمدى


وما غيره  على.  مدار سنينك  قلبك قدشهى


فلا تدعي أبدا التجلد والبطولة.    فقلبك  ما


عني للحظة بعد أو فر.   مني أوعني قد سها


أنا وأنت.   واحد.   و. كلما.     أردت القسمة


نفر مني.   قلبي.  و.  عن.  القسمة.  قد نهى


لمحمودمطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...