الجمعة، 29 ديسمبر 2023

حررتك _بقلم الشاعرة /هند شمس السلام


 حررتك

 
حررتك من حب إعتبرته
قيدا
وكان لي من أجمل الاحلام 
قد
سئمت نفسي وانا أوهمها بانك تحبني حد الهيام
لا أدري 
أمخطئة أنا أم في حالة إنفصام
فمرة
أراك عاشقا ولها تموت بي حبا وتعشقني حد الهيام
ومرة
أراك شارد الذهن وانا بقربك 
فتشعرني
بأني اقيدك بمعسول الكلام 
قد
قلت لي بأني ملكتك وعيشتني في أجمل الاحلام
لكن
قلبي لم يعد يحتمل الما 
يرهقه
صمت الحب وعدم الكلام
فابالله عليك
قل لي من أنا وأرح قلبي الذي أحبك من كل الآلام 
فقد
أحببتك بكل معاني الحب 
وكتبت الشعر
لأجل حبك بأجمل المعاني
ولم 
يكن لي ذنب سوی أنني احببتك
وكنت اغلی الأماني
وأوهمت
نفسي بأني علی صدرك سأجد الأمان والسلام 
بقلمي هند شمس السلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...