الخميس، 31 أغسطس 2023

جنون عاشقة_بقلم الشاعرة السورية /رماح حويجه

 جنون عاشقة


عندما أرنو إليك

تنتفض حروفي

لترسم بملامحك حروف القصيد

أنا التي بعثرها الشوق

تعال عانقني

وأنت تقرأ ما تمرد

في أعماقي من شهيق

أنت يا من  تحتلني ما بين نبضة

ونبضة....

على ضفاف الوريد

عانقني بحروفك شوقاً

أنا الأنثى التي

عشقت هواك

سأعزفك بحروفي

قصائد عشق على

نبض الهوى المشتاق

أعلنت شوقي عليك

وارتديت حروفك

ثوب هيام

عطرت جيدي 

بأنفاسك عبقاً من ياسمين

كلما ارتجفت حنيناً

تناثرت على سطورك

نبضاً لا يستكين

أنتفض ما بين الضمة والسكون

تجذبني آخر السطر نقطة

لأغرق في بحر هواك

رعشة جنون

أنا التي غزلت من الحروف

شمساً وضياء

أنا  المرأة التي

تعدت حدود السماء

عاشقة 

غيورة

واضحة... كنجم في السماء

أنا من سكنت سطورك

فطارت منها أجمل الفراشات

رماح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...