الأربعاء، 7 يونيو 2023

تتسابق كل الفراشات _بقلم الكاتبة السورية /أمل طاهر

 تتسابق كل الفراشات.. لقلبك

مكث قلبي مطيعاً .. وأحبك

دقت اللهفة نبض ردد أسمك

صفعتني المسافة والقسوة بردك


.

فسقيت روحي علقم .. واشبعت

الجرح ملح سقم توغل بالوجدان

واهلك الحلم الاعظم... وأتيت

بأمل جميل إننا سنكون قريبان

.

تسربا الظمأ وأمتلك

وأزداد الأحتياج

قد كان يبهرني نبضك

الساطع الوهاج

.

المتسابق قبل نبضي فكانا يكتملان

اما اليوم دمعة فدمعة وشهقات هجران

.

دمع من نيران

حسرة والم يغليان

.

كنت لي الكمال

والآن كلي نقصان

.

كنت لي كل الأشياء

والآن أنتهينا قبل اللقاء

.

ظننتك تبقيني العمر بقربك

ويبلغ الحب يوماً فلك العنان

.

معلنه بعد الصبرعرجت إليك

وأصبحت وحدك الإنتماء

.

نتفق ونعبر معاً لبر أمان

يعلوه حباً جما

ويظله أوراق فرحاً وريحان

.

وفيه نهرآن يجريان

نهر نشوة وآخر حنان

.

كانت أحلآم عندما بلغ العشق شغفه

وأصبحت أنت الذات والأهتمام

.

أيا روح الروح ....

كم وددت فيك الأنصهار

فالشوق جارف

يسانده إحتياج صامت كالبركان

تهيم فيه الروح أرتجاف

صقيع الغربة ونعيق الغربان

.

كالمهر أنت جامح بين الدروب

وبضعفي لأ أملك للأمور زمام

.

فأنا لأ أملك غير دعوات ترددها

شفاتاي في ظلام الليل الحالك

.

دعوات يلقنها لي كروان قلبي

ولا تردها السماء

فما انا إلا نقاء روحك

كفراشة ملونة تتراقص حولك

لتصل إلى نور قلبك

لتسجد في محرابك ولاء

فروحي لن تجد سواك

فمات الحب ولن يموت الوفاء

____________أمل طاهر

سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بك أكبر بك أفتخر ليلى_بقلم الشاعر /خالد محمد سويد

<><بك اكبر وبك افتخر ليلى><> ٩٠× صعدت بك..قمة الشعر والشعراء حين عشقتك ... وعشقي ،للنبلاء كتبت لك .. ومن شراييني مداده ملا...