الخميس، 23 فبراير 2023

عبثت بحروف الهوى _بقلم درة رشيد د.ذكاء رشيد

          عبثت بحروف الهوى  

عبثت بحروف الهوى 

......

انا الشاعرة  التي صالت 

وجالت وأطربت كل 

الميادين 

.....

كتبتُ عن الحب و الحياة

بمداد من عبق

 الياسمين 

.....

عبثتُ بحروف الهوى 

وكتبت عن غزل

 العاشقين 

......

حتى ظنوا .أني عاشقة !!

 و من فطاحل العشاق 

المغرمين 

......

لأبجديتي رقصت كؤؤس

العطاش ولقلمي بيان 

 عزف و رنين

.....

انا الكاتبة لحكايا القصر و

عازفة للناي واللحن 

الحزين 

.....

نقشت من الإحساس لوحة 

يحتار في شرحها أبلغ

العارفين 

......

قرأت كتابات القدر وتلوت

 بشغفي اساطير 

الاولين 

.....

على  صدر الفصحى غفوت

وبسحر الضاد .قد أُسرت 

كالطائر السجين 

......

أنا من بعثرت الحروف ولملمت 

وريقات الزهر في  شتاء 

الاربعين

.....

أنا من عصرت عناقيد الغرام 

وأرختها وميضا ليراع

  الدواوين

......

انا  ضحية عشقي للغة  

وقد أصابتني سهام

 الحاسدين 

......

 فلتسجل  أيها التاريخ

عاشقة للأبجدية غردت 

بها كالحساسين 

     


*****

درة رشيد  د.ذكاء رشيد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...