الأحد، 25 سبتمبر 2022

أنا العربي /الاستاذ سليمان سالم عبد الوهاب صالح

 انا العربي 


يا  هاجسي  أنظم  أعذب  قيفاني 

ونظم حرف شعر على رنه مطلوبه 


أمدح بها أسمي و نسلي و أوطاني 

ونتقي روقي الحرف ولقي بعذوبه 


قالو وطن قلت كل العرب واطاني 

وأصلي من حفاد الملوك و العروبه 


أنا من العراق وانا سوري ولبناني 

وأنا من الخليج النجمه المحبوبه 


 أسكن في الكويت وشعبي عماني 

و أرتاح  في أهباء و نسمت هبوبه 


 لي ديرة في  الاردن  ولي  اخواني 

ولي ديره في الإمارات ولي محبوبه 


ولي  في فلسطين القدس أبكاني 

يارب تحفظ بلاد العرب المنكوبه 


ولي في أرض سام أهلي و خلاني 

أرض الكرم والجود راقي أسلوبه 


ولي في تونس محزم و شجعاني 

ولي في الجزائر حب لي شعوبه 


وكل العرب موطن ما تفرق أوطاني 

وكلنا اخوان و دمنا  يجري عروبه 


20


22/9/24م 

ك /الشاعر سليمان سالم عبدالوهاب صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...