الثلاثاء، 28 يونيو 2022

انت في شعري /الاستاذ محمود قطب زايد

 أنت فى شعري


أحرفه 

وملهمتي

ولحن فى قصائدنا

وأنت كل أبياتي

قلبي اختارك روحا

وضيا فى مسالكنا

وأنت همس زفراتي

فلا تعجبى أنني عاشق 

رسمتك ضيا 

ترقرق فى روبا ذاتي

 وفى كل منحي

اناديك ....وأسمع 

شدو  أغنيتي

فهلا أجبتى كلماتي 

أنا فى هواك ليس 

لى أمنية إلا أراك

سعيدة القلب والذات

فابتسمى  حين تلقاني

إن كنت اليوم تكرمني 

كى أسعد أنك صرت

سعيدة دون دمعات 

فأنت يا أنت لى شرف

أنى أذيل دمعتك

وأبدل كل محزنتك  

بروجا فيها بسمات

فلا تعشقى نفسي 

أنا لا أبغي عاشقة 

يكفى أننى قيس

وأنت كل وجهاتي

فأنا حين قابلتك

كنت فى الورى هملا

دب هواك فى جسدي

فانتشرت فيا ضلعاتي

حياتى منك يا روحا

كصبح حل فى جسدي

أحيا فيا من مات

رقيقا ذبت  فى ذاتي 

..................................

د/محمود قطب زايد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...