الأحد، 28 يوليو 2024

كتبت لها_بقلم الكاتبة المصرية /إيمان السيد


 قصائدي إليها

كتبت قصائدي إليها وتغزلت بفصاحة لها ورسمت حروف قرمزية مزينة ولم اكتف بواحدة بل عشرةولم تدر إنها مني أنا، ولكنها نسجت خيوطها تحتوي قلب غيري يحبها بعثرت اوراقي، وحلمي، وخيالي، وتركت لي تعاسة بلا منتهي 

وقفت على أثر خطواتها اتفقد أحوالها، وصدمتني تعاستها وقلة حيلتها وسوء أختيارها أدمعت عيني لها حزنا ولست بشامت لكن أحرقتني عزلتها وقهرها أقتربت منها ونظرت لي تشكو حالها فما لبست إلا ربت علي كتفها فقالت بصوت منكسر هائج لقد خانها مع غيرها وقلت بداخلي لقد ذاقت مثلما ذقت فراقها فكانت تروي ماصار بحالها، ولملمت قصائدي التي كتبتها لها وقالت لقد رمي بها نحوي ولم تصنع هذة الكلمات إلا حريقة بها فلقد كانت من أحدهم كان يحبها ياليتني ما تركت قلبه المحب فكانت كلماته تبعث بروحي الاؤلفة لكنه أزعن ولم يبعث لي من يومها فقد تمسكت بقلب خائن وتركت محبا بقلب هائج نحوي وقد ذقت المرارة كما ذاقها  فقلت لها وإن عاد حبيبك المجهول فهل تعطيه فرصة واحدة فنظرت لي بشفاه أضناها الحزن باسمه وقالت سأعطيه حياتي الباقية فوضعت أخر قصيدة كتبتها لها بين راحتها وقلت لها ستظل قصائدي لكي مدي الحياة كلها فرمت نفسها نحوي وضمتني بريح عاتية وموجة حب جارفة عصفت بكياني وقلبي وتركت لها نفسي مواسيا


#ايمان_السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه الصبوح _بقلم الكاتبة/ كفاح رشيد

 الوجه الصبوح ياذات الوجه الصبوح يامن ملكتي مهجت القلب والروح ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ اعطني  الآمان لكي ابوح بحبي الكبير إليك ياقطعة من الجسد...