الخميس، 26 سبتمبر 2024

أنا _بقلم الشاعرة / دينا حمارنة


 انا من مزقني الحرف

عندما ناداني الحنين

 على شواطيء  الحياة 

اقف بلا قارب  او مرساه 

 اصابني سهم الوجع وخانتني

 الحياة  ابحث عن  طوق نجاه

تائهه كسراب صحراء كحديقه 

 ذابله اتعبني الترحال كل شطوط

 الارض لا اقبلها تعبت من الركض

 وحيدة وعلى  قيثارتي عزفت لحنا

يشبه  لحن الخلود مقامه حزن وكبرياء

ضاع الحب  وتاه على شواطيء الرياء

لن اجد. من يشفي جراحي يرمم اوجاعي

 لارجع طفله انام الليل اغفو على يده

يحكي لي   قصة الأمير النائم احلم

 ان اوقظه اين انا  من زمن  الجنون

 ارجوحتي  من الورود يحركها  شوقي 

 وذاكرتي  تأبى السفر الا اليك لن اتشافى

  وانا مغرمه بعشقك

قلبي مسافر هنا و هناك   بلا قوارب عبر 

شطوط الزمان  يترحل  ويؤلمه الحرمان 

صباح الحب 

بقلم :ديناحمارنة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من يوقف النزف _بقلم الشاعر / جاسم محمد محمود الطائي

( من يوقف النزف ) من يوقف النزف بل من يصدق الخبرا للجرح قيعانه طوبى لمن عبرا وللمسافات إيذانٌ برحلتنا  يثور كالموج يهدي الريح والغبرا تحت ال...