الخميس، 22 يونيو 2023

من ذاك _بقلم الشاعر /خالد العامري

 من ذاك . .


على وجه الأيام يبدو

سناك.

ليأخذني التمني إلى

هواك.

راغبآ بأن تكون حياتي

الآن عندما ألقاك..


فيمتلكني أمتلاك .

ذاك الشعور لذلك الملاك .

لأشعر أنا الآن بذلك الأرتباك .


وكأنني لقربها كنت قد أنوي 

الهلاك .

لأزداد شوقآ  وتصورآ  ربما 

لمناك.

ياجميلة أسأل ما هو الآن 

مبتغاك.


ولاتقولي  إنت الآن ياعزيزتي 

من ذاك.

فأنا نيزكآ  قد جاء  أحتراقآ  

في سماك.

وأنا البحر  إن كان  البعد حينها 

في مداك.


وضحكة الأطفال التي كانت أراها

 بعيناك.

في تلك الشرفه التي كنت فيها بعلاك  ٠ 

وبنظرة منك قد تسببت في كل هذا 

الأمتلاك.


فتمنيت الذي أهداني إليك لربما 

في ساعتها قد أهداك  ٠

ليستبق التمني كل من كان قد جاك .

فهل طمعي كبيرآ  لو أردت أن أكون 

أمام محياك. ٠

وإن كان كذلك فأعتبريني سائلآ  

طامعآ  في رجاك.


أم أن البخل ٠ ٠ قد كان من صفاتك 

ومزاياك.

لأرجع في طريقي هذا الذي قد أوصلني 

وقتها إلى حماك.

وأنا الموهوم بالأعجاب الذي كنت به

مع خيالي ولم يكن حتى برجائه قد 

تخطاك..!!

الأربعاء : ٢١-٦-٢٠٢٣

                                      خالد العامري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وشادية _بقلم الشاعر / رشيد الخزرجي

 وشَـادِيَةٍ لها منّي سلامُ              وتقديرٌ وحُبٌ واحترامُ تَجُودُ بِصَوتِها كالغيثِ دَومًا!       وَهَلْ كالغيث إنْ ظَمِئَ الأنام؟  له...