الاثنين، 13 أكتوبر 2025

ومرحبا يا صباح _بقلم الشاعر / عبد الله سكرية


ومرحبًا يا صباحُ 

..فحَسْبي...

وفاتنةٍ أقولُ لها سلامًا 

أنا ؟ قالتْ : يُدَغدغُني السَّلام ُ!


فيا زادَ الهَوى ، يا أنتِ منه 

كزَهْرٍ في رَبيعٍ ، لا يُسامُ !


كضوءٍ ساحَ في عُمْقِِ اللّيالي 

كدفءٍ سوَّى ملمَسَه الغَمامُ !


كورد ٍغطّى ميْسَمَه نَداهُ 

يُنادي : ليسَ في نَيلي مَلامُ !


واستعطي ! كمَنْ يهوى، غرامًا 

فحُلوٌ ، قربَ عينَيْها ، الغَرام ُ!


ولكنّي ، ثَنَيْتُ الآنَ كفّي ، 

فحسْبي ، مانعًا عنها ، الحرامُ !

بقلم :

عبد الله سكرية.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يا ليل رفقا بالحبيب _بقلم درة رشيد /د.ذكاء رشيد.

  يا ليل رفقا بالحبيب  ***** قَال الحَبِيبُ وَقَدْ بَدَا لِي مُتْعَبَا إِنِّي طُعِنْتُ مِنَ الهَوَى وَزَمَانِي غَمُّ الحَيَاةِ بِأَضْلُعِي...