حبيبتي ..
حبيبتي ليس هنالك مايقلق
لكي لا تجيبي عن سؤال ٍ
كان بك ِ متعلق.
فأنا ما جئتك ِ اليوم إلا لكي
أعرف حجم ذلك التعلق.
ولما قد لا تردي على طلبي
الذي قد كان مغرَق .
بكل ما كان للحنين والشوق
الذي بت ُ أريده .
وكل ماتقربت إليك ِ أجد إنك ِ
تبررين العذر بمزيده.
ولا تحاولي حتى أن تتعاطفي
معي فبما كنت ِ مستفيده.
لو أنني بقيت ُ هكذا أبحث عن
أمرأة بعيده.
لا تحاول أن تسهم على أزالة
هذا الهم وتبديده.
ومن كان يستطيع أن يصبر
على طلب كان سيعيده.
الى حياة ٍ مستقرة ٍ مع من
كان يحب وتكون سعيده.
أما كان من حقي أن أعرض
لك ِ ما أتمنى بتلك الرغبة
الصادقة الشديده.
لكي أهنأ بمحبوبتي التي قد
أخترتها ولكنها كانت عنيده..!!
السبت : ١٦-١٢-٢٠٢٣
خالد العامري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق