الاثنين، 24 يونيو 2024

البديل_بقلم الشاعر /ناصر أبو النضر المحامي

البديل...

مابين النور والنار

وماذا جرى لك أيها العصفور

وصفك أنك من الطيور

لكني تعودت عليك فلا تبلغ

فرار 

حياتي إئتلفت بك وليس لي

خيار

أصحو على صوتك مع الصباح

فأنت الأنس والونس ليلاً ونهار

حياتي معك دائما تعمر الديار

عمري معك عمرين

قبل أن أعرفك هو في البطاقة

مكتوب وقد تم التوقيع على

الإقرار

وبعد أن عرفتك العمر

 ليس مقرون بذلك

فأنا في خريف العمر

ولكن عمر قلبي وروحي

شباب سيف بتار

أثور لحبك وأصون 

أغار عليك بجنون

شديد ولكني حنون

مازال في العمر بقية

وتأتي إلي تطير 

وأنا بك فرح فخور

إمتلأت حياتي بك

فرحا وسرور

رسالتي إليك وأنا أمام

الدار

أكتبها إليك

وأعني مابين السطور

وأنت ستجد الدليل

فهل لي عندك بديل

وأنا مازلت في الجوار 

وإن غبت عنك مجبرا

فماذا يكون القرار.

ناصر أبوالنضر المحامي

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الأنين _بقلم الشاعرة / مارينا أراكيليان أرابيان

 في الأنين يا عنفوان الحرف  شامخ شموخ القليب يا ضمير حي  أوهج عساه يُنَار الدرب يا دموع نازفة  سالت علی الخد الرحب  أروي أرضا انهكها القحط  ...