الأحد، 30 يونيو 2024

أنت _بقلم الشاعر السوري /سهيل درويش

أنتِ ....!!

 _______

 ثم إني 

 في وريدِ الروح أبقى 

 و لهذا 

 بات  قلبي فيكِ ...

  في عينيك أنقى

 هل أتيتِ ..

 هل سكنتِ العينَ و الجفنَ الذي 

 لوريد الروح كان...

 هو ريحان و مشقى ...؟!

 سائليه :

 هل أنا في حرّ دائي  

 كلَّ يوم فيك أشقى....؟ 

 هل دنا منك حنيني 

 ثم ماذا سوف ألقى ...؟ 

 أنت و الله عيوني 

 و عيوني فيكِ غاباتْ حراءٍ

 تغزل الشريانَ من عشق عجيبٍ 

 ثم تغزو الروحُ فيكِ 

ثم تسمو 

 ثم ترقى....!! 

إنني  و الله يشتاق حنيني 

و عيوني فيك هيمى

هي ولهى هي غرقَى 

و خذيني من عيوني 

كلَّ غربٍ ، جابَ في عينيك شرقا 

إنني مثل غزال 

مات في عينيك عشقا 

فاغفري لي بعض ذنبي 

فلهاتي تتمشى في وريد 

هو نبضي 

هو شريان حياتي 

خافقٌ في الروحِ خفقَا 


 سهيل درويش 

 سوريا / جبلة

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصامت القاتل_بقلم الشاعر المصري /يحيى حسين

الصامت القاتل أيها الصامت القاتل أجبني صمتك القاتل يقهرني يُعذبني سياط صمتك تكويني وتلهبني ليتك تعود كما كنت تُحاسبني أصْدُقك قولاً وأنت دوم...