الأحد، 3 سبتمبر 2023

ألم العشق _بقلم الشاعر المصري /علي السعداوي

 ،،،،،،،،،،،، ( ألم العشق ) ،،،،،،،،،،،،

أني عشقت هواكِ

صار لي عمرا كاملا

ونسيت فى أوطانكِ

عدد السنين ومن أنا

يا ساكنا بين الضلوع

ألمتني مزقتني أنسيتني

أني أحبك يا أنا

رفقا بقلب أنت فيه

فعزني شكواي فيك

وأنت مني بل أنا

يا أنتي لولا أنتي

ماكان الحرف يهواني

ولا كنت أعيد الكشف عن

نفسي وأكتب فيكِ أشعاري

أنا أن كتبت عن العشاق

ف أنتي من بها أعني

وانت السر فاتنتي

حين تكون أسراري

فلا عجبا لمن هامت

بها روحي وأوصالي

ولا عجبا إذا كنتِ

قدري حين تحل أقداري

،،،،،،، بقلمي/ الشاعر علي السعداوي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جمال حبك _ بقلم الشاعرة السورية / د. سعاد حبيب مراد

جمال حبك وجدت ذلك الماضي  في جمال حبك  وحاضر الحب حروف  يرددها اللسان المعطر  حب قديم كان اللقاء قصير  وحب يتجدد بجمال القصيد ستقرأ يا حبيبي...