الأربعاء، 3 أبريل 2024

خائف أنا _بقلم الأديب السوري /محمد ديبو حبو

خائف أنا ..


خائفٌ من ليلةٍ يغيبُ

 عنها نورك الذي يستمد

 من نور الشمس وجمال القمر ...


من فراقٍ مريرٍ

خائفٌ.....من غياب نسمات هواك عني ...

فلا أستطيع احتلال أنفاسك...


من عزلة تكون الوحدة 

فيها عنواني الطويل...


خائف أنا 

من هجرة ....لا عودة بعدها إلى لقاء يحتضن أجمل اثنين عاشقين...


خائف أنا ...

من عذاب وحزن وألم  ...

فلا يكون لي من بعدها أي اختيار ...سوى أن أبقى وحيداً في كهف يكسيه الظلام ...


يا عشقي المكنون 

كوني لي

ذاك القلب الدافئ والقلم الساطع ...


فلو كان قلمي يكتب لغيرك ...لما عزفت لك أجملَ ما لدي من شعرٍ وغزلٍ ...


ولو كان قلبي ينبضُ لغيرك ...لما نادى باسمك في الحلم والعلن ...


الأديب محمد ديبو حبو

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من يوقف النزف _بقلم الشاعر / جاسم محمد محمود الطائي

( من يوقف النزف ) من يوقف النزف بل من يصدق الخبرا للجرح قيعانه طوبى لمن عبرا وللمسافات إيذانٌ برحلتنا  يثور كالموج يهدي الريح والغبرا تحت ال...