الثلاثاء، 16 يوليو 2024

علمني حبك _بقلم الشاعر اللبناني / زين صالح


علمنــــي حبكِ


علمني حبك ِ كيف ،،،

 أشتم رائحة الزهور .

وكيف أقترف ذنباً ،،،

بقطف الورود من ،،،

الجنائن ،،،

 ، وكيف تفوح رائحة ،،،

العطور...

 ،علمني حبك سيدتي ،،،

أن أكون طاهراً،،،

مخلصاً قائماً على ،،،

الحب مدى العصور

ﻻ أبالي أذا ماكنتِ ،،،

 معي حبيبتي ،،،

.فالجدوى بالنسبة لي ،،،

أن الق ّ نفسي في

قلبك محفور ،،،

أحببتني حتى أقصى ،،،

 درجات الحب ،،،

وأقترفنا ذنباً حكنا ،،،

تفاصيله سوياً ،،،

ليس مهما فالذنب ،،،

مغفور

ألتوبة تأتي في منتهى ،،،

طهر الحب عندما ،،،

ينتحر الشوق ،،،

ويُقتل الحلم المعمور ....

أحببتني ،أحبيني أكثر ،،،

لأراك في تقاسيم الفن ،،،

 ، وتعاريج السماء ،،،

 ﻵرى نفسي في غيابات ،،،

بحرك المسجور .،،،

أحببتني ، أحبيني أكثر ،،،

 لأتعلم منك السحر ،،،

الخاطئ في كتابات ،،،

 جسدك وعروجه وتلاله ،،،

 لتنتصب قامتي وأشتم منك ،،،

 رائحة البخور ...

...وﻵكون مع تفاصيل ،،، 

الصغائر فيكِ ،،،

عظيمة محبتي أكثر غيور ،،،

..تحية وقبله :

فسلام على من ،،،

علمتني أن الحب ،،،

أذا كان هو كبير الذنب ،،،،

 فكل العشاق أصحاب ،،،

كبائر وذنوب.،،،

أحببتني ، لماذا ،،،؟

وأنا أعترف أمامكِ

غاليتي إنني قاس ٍ ، 

متعجرف ، قهار متكبر ،

هل صارحتيني يوماً ؟

وتوددتِ إلي يوماً بالحب ،،،

 لنطهر الحب الذي ،،،

 عشناه وعايشناه ...

ولتنهمر دموعنا كالأطفال ،،،

أنهار وبحور .،،،

بقلمي زين صالح / بيروت - لبنان ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حمم اللقاء _بقلم الشاعر اللبناني / زين صالح

 * حمم اللقـــــــــاء  * واعــدتني ســراً بأن أقــابلها لأمـر هـام ... وراح الأحسـاس بنبض الشـوق يرتقـب ... ما كنـت أعرف للعشق جنـون يوقعنـ...