الثلاثاء، 16 يوليو 2024

انكسار _بقلم الشاعر /محمود مطر


 انكسار

لمحمودمطر 


لا تسلني من أنا فأناصورة. باهتةقد 


تناوبتها الأيادي ونظرتهاعين حارقة


صورة تتلاشى ألوانها و   بالله تبهت 


وكانت   بالأمس تبدو.     انيقة بارقه


لاتحاول بالله اختباري فأناظل وهش


سرقت منه بالأمس نفسه أيد سارقه


سرقته لتهدم حياته وتركته تائها في 


طريق صعب كل الشعاب فيهاحارقة


لاتسلني من أنا.   أنا.    موسيقا نشاز 


جئت لأهدم أذنا كانت  بطرب غارقه


لاتسلني من.   أنا.   أنا كلمة نشاز في 


أبيات شعر بالمديح للحبيب    غادقة


أنا طلقة رصاص عمياء مصوبة لقلب 


الحبيب فكانت لقلبي الرصاصة خارقة


أنا لاشيء في أي شيء فكل الأماني 


صارت بأيدي ومن بين الأصابع مارقة


أنا في حالة ضياع ولست أفكر فكل 


شيء ضاع وأعيش.     لحظة فارقة


أنا أشلاء.  شاعر  صنع بيده جراحه


فصارت المنايا لبابه بكل لحظةطارقة

محمودمطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في التطريب عصافير تعزف سيمفونية العجب _ بقلم الشاعرة السودانية / أبية الروح

 في التطريب: عصافير تعزف سمفونية العجب! في سحر الصباح، زقزوق الأوتار تتراقص الأطيار، تهتف في الأشرار تتبدل الألوان، في دوائر الشوق تسري في ا...