الخميس، 6 يونيو 2024

دنيا عرور _بقلم الشاعر اليمني / محمد أحمد غالب

دنيا غروره.

::::::؛؛؛؛؛:::::::

لم تعد في مرافئ الشوق أشواقاً تليق بنا

كلا و لا في سماء الأحلام أحلاماً تحن لنا


تاهت حروف الأفراح و افراحنا تاهت عنا

و استوطنتنا الأحزان و السعد نافر منا


والحب صبح أوهام وطبع الحبيب أتعبنا

و المغريات ازدادت أخاف يوم يفضحنا 


ومن كنت أهيم في وصله قرر ما عاد يوصلنا

وذي ما كنت أفكر هجره شعب و قام يهجرنا


وأصدق صديقاً عندي طنش ولا عاد يصحبنا

و ذي كنت اجافيه و أصد صبح قريباً منا


آه وألف آه دنيا غروره فعلاً جبلت لكي تشغلنا 

و أسمى أمانيها تفرقنا كلا و لا عمرها تجمعنا 


يمين لا أزهد عنها و اجعلها تعيش  بالظلما

واعكر صفوها وانكد عيشها و إلا فما أنا أنا


بقلمي د. محمد أحمد غالب أحمد، الجمهورية اليمنية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

في الأنين _بقلم الشاعرة / مارينا أراكيليان أرابيان

 في الأنين يا عنفوان الحرف  شامخ شموخ القليب يا ضمير حي  أوهج عساه يُنَار الدرب يا دموع نازفة  سالت علی الخد الرحب  أروي أرضا انهكها القحط  ...